منتدى عم بطاطا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى عم بطاطا

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

نداااا يا عرب الان بدات المعركة تعالو !! وخاصة عمالقة الهكر؟؟

كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
مدير
الزعيم

نداااا يا عرب الان بدات المعركة تعالو !! وخاصة عمالقة الهكر؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: نداااا يا عرب الان بدات المعركة تعالو !! وخاصة عمالقة الهكر؟؟   نداااا يا عرب الان بدات المعركة تعالو !! وخاصة عمالقة الهكر؟؟ Icon_minipostedالخميس مارس 13, 2008 7:09 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اريد ان انقل لكم معاناتي اريد من شباب الهكر الي ما يرضة با لذل والمهانة ولا النكسار

انا ماراح اشتم احد حتي لو ضلموني ولكن اريد ان يكون وحدة بوحدة مثل ما تاذي وتسرق الناس فية الي اقوي منك ولو كنت في القمر

انا كنت مستضيف في بوابة العرب ونقلت الاستضافة الي شركة مربع لابارك الله فيهم

اول ما جيت للا اخ علي المنتدي قلتلة ممكن تضيفني عشان ابقل الاستضافة قلي اوكية

والمصيبة انة قلي خلال 24 ساعة لو ما سدد يتقفل موقعك قلتلة لا ماعليك ومامرت ثلاث ساعات الا وانا محولهم الفلوس والله يا اخوان ارجع مرة ثانية لقيت الموقع مقفل يمكن مدة تجاوزت الست ساعات قلت عادي ما ابي ادقق معاهم

وبعدها بويمين اسرق اميلي ورحت للمنتدي الي تعرفت علية وقلتلة عندي مشكلة في الدومين للحين ما نقلناهم قلي ماراح اضيفك رح كلم خدمة العملاا والله يا اخوان الشي الي قهرني في هذي الشركة اني لما اتصلت عليهم ابي اطلبة يساعدن يكلمني من خشمة ولا كني عميل انا اتنرفزت وقفلت السماعة يمكن نزلت مني كلمة او شي من القهر كذا ممكن انا اسير غلطان

لكن هل تتوقعون انة في نفس الوقت يتصل ويشتمنيSad
حسبي الله ونعم الوكيل علي شركة حرامية

ويوم طولت معاة في الموضوع الي هو طارحة قلي احنا راح نشوت موقعك من سيرفرنا عشان انت مو محترم بدون اي مقدمات تتوقون ليش سوة هذي الحركة لنة عارف اني ما راح اقدر اسوي اي شي ويبوني انا انكسر واذل نفسي لهم عشان يسامحوني ويرجعون موقعي وانا مالي عندهم اسبوع ومحول لهم رسومهم يسون كذاا

تكفون يا ناس والله اني جيتكم متعني خاصة لهذي المنتدي والكل نصحني فيكم

ابغاكم تهكرون موقعهم لو يوم واحد

هذا هو موقعي
www.v111v.com يقولولي راجع خدمة العملا يبون يطولون الموضوع عندهم كذا بس بدون اي سبب لنهم عارفين اني راح اجيهم وانا منكسرSad

وهذا هو موقعهم شركة مربع لا خدمة لا اسلوب ولا اي شي حسبي الله ونعم الوكيل

هذا موقعهم
www.murabba.com شركة مربع

يا اخوان مالي الا الله ثم انتم وهذا اخر شي اسوية لكي اقل شي اخفف من قهري

لو تبي تستوعب الموقف صح خل مكانك هو مكاني قدام هل شركة الظالمة

وراح تحس با القهرر الان الموقع لة خمس ايام مقفل بدون اي سبب

لما تدخل علي موقعي يقلك الرجاء من صاحب الموقع زيارة خدمة العملاؤ اراجعهم ماحد يردعلي وش تسمونة الله فوقهم

تكفون يا اخواااااااني طيحو سيرفراتهم طيحو موقهم الله يخليكم طلبتكم

لا تردوني لا تردوني لا تردوني
Sad
https://ambtata.yoo7.com

نداااا يا عرب الان بدات المعركة تعالو !! وخاصة عمالقة الهكر؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-